أقـــلام حـــرّة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أقـــلام حـــرّة

منتـــدى أقـــلام حـــرّة تهتـــم بالشــــأن الأيــــزيـدي والعراقي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 السفير الالماني يستقبل النائب امين فرحان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

عدد الرسائل : 247
تاريخ التسجيل : 26/07/2007

السفير الالماني يستقبل النائب امين فرحان Empty
مُساهمةموضوع: السفير الالماني يستقبل النائب امين فرحان   السفير الالماني يستقبل النائب امين فرحان I_icon_minitimeالأحد 23 مارس 2008, 00:56

السفير الالماني يستقبل النائب امين فرحان

الكاتب : المكتب الاعلامي للاستاذ امين فرحان
التاريخ : 2008-03-11







السفير الالماني يستقبل النائب امين فرحان

استقبل الدكتور هانس شوماخر ( سفير جمهورية المانيا الاتحادية في العراق ) السيد النائب امين فرحان جيجو وذلك بمكتبه في السفارة هذا اليوم المصادف 11/3/2008 .
وجاء اللقاء بعد دعوة السفير باللقاء مع ممثل الايزيدية في البرلمان العراقي بهدف الوقوف على اخر المستجدات التي يمر بها العراق والايزيدية على وجه الخصوص .
ونقل السيد النائب للسيد شوماخر معاناة ومطالب الايزيدية على وجه الخصوص والاقليات الاخرى (المسيحيين والشبك والتركمان) عموما في محافظتي نينوى ودهوك فضلا عن التطرق الى عمل البرلمان المركزي وقضايا تتعلق بالمواد الدستورية كالمادة 140 والمشاركة في البحث عن الاليات المطلوبة لحل تلك الازمات المستعصية .
ومن جانبه اكد السفير الالماني عن استعداده التام بنقل هذه المعاناة الى جميع سفراء دول الاتحاد الاوربي في بغداد ومنظمة الامم المتحدة والمسؤولين في الدولة العراقية ، وأشار الدكتور شوماخر في معرض حديثه ان السفارة الالمانية في العراق بادرت من جانبها بالقيام بمساعدة الجرحى الايزيديين المصابين في كارثة سنجار وتم نقل عشرون طفلا الى المانيا للمعالجة اضافة الى ان السفارة ستقوم بمشاريع اخرى ستسهم في مساعدة الايزيديين بأقرب وقت ممكن ، كما عبر السفير عن تفائله العارم ازاء هذا اللقاء الذي وضعه امام الواقع الايجابي السائد على العراق وبكافة مكوناته القومية .
وفي نهاية اللقاء اتفق الجانبان على مواصلة الحوار المتبادل بين الطرفين بهدف تعزيز اواصر العلاقة ومد جسور التعاون ما بين الشعبين الشقيقين وللاطلاع عن كثب بواقع الاقليات العراقية ومعاناتها .

المكتب الاعلامي للاستاذ امين فرحان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-ezidy.ahlamontada.com
 
السفير الالماني يستقبل النائب امين فرحان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أقـــلام حـــرّة :: الشأن الأيــــزيدي :: أخبار-
انتقل الى: