أقـــلام حـــرّة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أقـــلام حـــرّة

منتـــدى أقـــلام حـــرّة تهتـــم بالشــــأن الأيــــزيـدي والعراقي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 مرصد .. رشو ابو خفشي (4)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رشو ابو خفشي



عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مرصد .. رشو ابو خفشي (4) Empty
مُساهمةموضوع: مرصد .. رشو ابو خفشي (4)   مرصد .. رشو ابو خفشي (4) I_icon_minitimeالجمعة 15 فبراير 2008, 23:13

مرصد .. رشو ابو خفشي (4)


قبل اسبوع اشاع خبرا مفاده ان ما يسمي اقليم كردستان قد تبرع بحصة تموينية ( مادة الطحين ) لاهالي سنجار وخصوصا ناحية القحطانية بقضاء البعاج .
انا لست ضد اي عمل خير او مساعدة او اغاثة انسانية لاي فرد ما شريطة ان يكون الطرح المصاحب له حقيقي وليس فيه شائب ، حيث ان التوزيع الذي حصل من قبل عدد من الافراد الكرد وهم في عمل توزيع الطحين على المواطنين في الناحية وادلائهم وتلفظهم بالمغالاطات والاشاعات هي التي دفعتني الى كتابة هذا التعقيب السريع .
الافراد الموزعون ادلوا بأن هذه الحصة هي من ما يسمى باقيلم كردستان وهم تناسوا بان اهالي ما يسمى بكردستان صرخوا ومازالوا يصرخون بوجه حكومتهم وحكومة بغداد بالنقص الحاصل في المواد التموينية لهم وانهم في معيشة صعبة ويستنجدون المنظمات الدولية لمساعدتهم ورفع الغبن عليهم ، هل يعقل بان الاقليم سوف يتخلى عن جوع مواطنيه ويعبر حدودهم ويعطي المنحة لسنجار ، هذا مستحيل والف مستحيل حيث ان هذه الاعمال بعيدة عنهم .
ان الحقيقة التي تقف وراء ذلك هو ان الحصة التموينية التي تم توزيعها على ابناء القحطانية كانت ممنوحة للمنطقة المنكوبة ( القحطانية حصرا ) من الامم المتحدة وبالاخص منظمة الكف الاخضر فضلا عن ان عبارة ( un) والتي تعني الامم المتحدة كانت مكتوبة على كيس الطحين وكل من يستلم حصته يعطوا له ورقة مكتوبة باللغة الانكليزية .
اذا كانت ما يسمى الاقليم هو الذي قدم المساعدة فلماذا كان هناك اسم للامم المتحدة ولمنظمة الكف الاخضر والكتابة الانكليزية ، اليس اذا كان هم صادقين في عباراتهم لكانت الكتابة باللغة الكردية عكس ما كان هو موجود على الاكياس .
اننا نشكر الامم المتحدة بأيصالها المواد التموينية الى اهالينا في القحطانية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مرصد .. رشو ابو خفشي (4)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أقـــلام حـــرّة :: الشأن الأيــــزيدي :: مقالات-
انتقل الى: