أقـــلام حـــرّة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أقـــلام حـــرّة

منتـــدى أقـــلام حـــرّة تهتـــم بالشــــأن الأيــــزيـدي والعراقي
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 صراع الديكة ( الاب"سليمان " ، الابن "سفو" )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
baski



عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

صراع الديكة ( الاب"سليمان " ، الابن "سفو" ) Empty
مُساهمةموضوع: صراع الديكة ( الاب"سليمان " ، الابن "سفو" )   صراع الديكة ( الاب"سليمان " ، الابن "سفو" ) I_icon_minitimeالجمعة 28 مارس 2008, 23:29

صراع الديكة ( الاب ، الابن )
اننا دوما نرى الاختلاف في وجهات النظر او ماشابه ذلك في علم السياسة ما بين الحزب الواحد او العشيرة الواحدة وغيرها ولكن الاختلاف على هذا المقياس والعنوان لا يوجد ، العنوان هذا هو الصراع الموجود ما بين قوال سليمان وابنه المغوار سفو .
من اجل ماذا هذا الصراع ، من يكون وراء ذلك ، اعتقد بان سوء السمعة والاخطاء التي ارتكبوها الطرفين منذ العقود الماضية هي السبب في هذا التشنج العنيف ، الكل يعرف ماذا عمل الاب تجاه العقيد الايزدية ، راينا اختلافات عديدة بين الايزديين ولكن ليس مثل هذا الاختلاف ما بين العائلة الواحدة .,
باعتقادي قد فقدت السمعة العائلة ما بين الايزيدية والى الا بد ، اذا كان الاب لا يثق باعمال الابن فكيف الناس يعترفون به ، والخطاء الاكبر التي ظهر بعد الانهيار العائلي هو ظهور مجموعة من الصاليك فجاة وكانهم قطيع من الثعالب وهم يطاردون نعجة للحصول عليها واكلها .
مجموعة الصعاليك الذي تساندهم قد كشفوا عن امرهم والكل تعرف بانهم مثل الحبل عبارة عن خط وطول واحد يريدون مكاسب على الناس الغلابة .
اتى دوركم وضاع القفل والمفتاح وسياخذ الله حقه تجاه ما اقترفتم من اخطاء واعمال مقصودة بحق الصالحين والمؤمنين ولا احد يشفق عليكم لكونكم صعاليك ومن صنف الحيوانات الماكرة .
قولوا واشتموا الابن مرة والاب مرة اخرى والا تعرفون من هو الاب ومن هو الابن وهل يوجد فرق بينهم ولكن ربما المعيشة الغربية قد اثرت على العائلة وتعملون مثلهم .
شرو الماموسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صراع الديكة ( الاب"سليمان " ، الابن "سفو" )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أقـــلام حـــرّة :: الشأن الأيــــزيدي-
انتقل الى: